Header Ads Widget

الاعتداء على مستشارة جماعية بمرتيل ونائبة رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق بتطوان


الاعتداء على مستشارة جماعية بمرتيل ونائبة رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق بتطوان


 تعرضت نائبة رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق والمستشارة الجماعية بجماعة مرتيل رشيدة أشبون عشية الثلاثاء 25 أبريل، لاعتداء لفظي وجسدي خطير، من طرف أحد اصحاب محل غسل السيارات بشارع الدار البيضاء بتطوان.


وحسب شكاية توصلت بها الجريدة، فإن المستشارة دخلت في نقاش ودي مع رجل كان يقوم بتهديد حارس للسيارات بشارع الدار البيضاء ويتوعده بطرده من المكان الذي يشتغل به، لتتدخل النائبة من أجل تهدئة الأوضاع وثنيه عن تهديداته وتفادي الاشتباك بالأيادي، إلا أنه انهال عليها بوابل من الكلمات النابية والسب، الشيء الذي أدخلها في حالها هستيرية، بسبب هذه العبارات الجارحة في حقها.


وأضافت أشبون أنها لم تستوعب سبب إقدام هذا الشخص على سبها بكلمات نابية أمام الملأ، نتج عنه سقوطها على الأرض فاقدة للوعي، وارتطام رأسها بالأرض، ما استدعى نقلها على متن سيارة إسعاف لمستشفى سانية الرمل لتلقي العلاجات الضرورية، حيث تم منحها شهادة طبية حددت مدة العجز في عشرون يوم.


وانتقلت عناصر الشرطة القضائية لمستشفى سانية الرمل حيث تم الاستماع للمشتكية لمعرفة أسباب وحيثيات الواقعة في انتظار الاستماع للطرف المعتدي عليها وعلى حارس السيارات سبب الواقعة