Header Ads Widget

جماعةالفقرا : الرئيس الحالي يشير إلى التجاوزات ,والرئيس السابق يلتزم الصمت!!!


 جماعةالفقرا :

الرئيس الحالي يشير    إلى      التجاوزات، والرئيس السابق يلتزم الصمت!!!


أفادت    مصادر     عليمة     لجريدة الحياة اليومية tv بأن الرئيس     الحالي   لجماعة الفقرا إقليم خريبكة    سجل خطأ   جسيما ينسبه للرئيس السابق للجماعة "ح      إ  "  الذي كان ينتمي  في ولايته السابقة لحزب الحركة الشعبية.   ويتجلى هذا الخطأ.  في تسليم رخصة بناء"بدوار شرقاوى شيوخا" خارج  ضوابط القانون ودون الرجوع   الى الوكالة الحضرية. وهذا    يفرض         على الرئيس الحالي.ان يطبق ما يلزمه القانون. 

وترجع   ملابسات    هذا التجاو  الى تسليم رخصة  بناء    مخالفة  لقانون التعمير الذي يعتبر حسب  رأي    الوكالة الحضرية ملزما خصوصا وأنه     اعتمد    على تصميم  غير مرخص من طرف الوكالة    الحضرية رغم أن البناية    موضوع   المخالفة    تبعد  عن الطريق الإقليمية   3514    بأقل من 500 متر ؟ وهو ما يلزم الرئيس اخد   رأي لجنة التعمير المكونة    من    ممثل         الفلاحة والتجهيز  والعمالة    ويسجل على الرئيس السابق  (ح إ )    تسليم    ترخيص  حصلت جريدة  الحياة اليومية    على   نسخة منه 


يتعلق .  بطابق   علوي  من انجاز  مهندس وبناءا على هذه المعطيات    التي   تكتسي صفة التجاوزات يضطر     الرئيس  الحالي إلى الامتناع  عن تسليم       وثيقة     نهاية الاشغال.     و يشار إلى أن    موظفا      في مصلحة  التعمير    قد صرح بأنه لا يتحمل مسؤولية    امضاء    اجراه الرئيس الأسبق الذي كلفه بصياغة النص ،         و يؤكد بأن الرئيس السابق هو من وقعه ..     
وللإشارة وحرصا على     مبدأ عرض    الرأي والرأي  الآخر، اجرت    جريد الحياة اليومية   TV إتصالا هاتفيا مع الرئيس   السابق للرد على "فحوى النازلة" اكتفى بالصمت ،   دون أي إشارة تنفي ما سجله الرئيس الحالي.